• Oct 19, 2024

Auto-Invest Adds PENDLE: Subscribe to Auto-Invest to Get Up to $2,000 in BTC Token

مقطع لوريم إيبسوم القياسي، المستخدم منذ القرن السادس عشر

"Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut Labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco Laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in rerehenderit in voluptate """"

القسم 1.10.32 من "de Finibus Bonorum et Malorum"، كتبه شيشرون في 45 قبل الميلاد

"Sed ut perspiciatis unde omnis iste natus error sit voluptatem accusantium doloremque laudantium، totam rem aperiam، eaque ipsa quae ab illo inventre veritatis وشبه المهندس المعماري Beatae vitae vitae sunt explicabo. Nemo enim ipsam voluptatem quia voluptas sit aspernatur aut odit aut fugit، sed quia النتيجة الكبيرة هي الآلام التي لا يمكن أن تترتب على ذلك. الحد الأدنى من السم هل نرغب في ممارسة أعمالنا الجسدية، أو لا نمتلك أي سائل من أي سلعة مكتسبة؟ هل نلوم أنفسنا أو نكره أن نرغب في أن يكون هناك شيء لا يضايقنا، أو ندرك أننا نعاني من الهرب من عدم وجود شريك؟"

ترجمة عام 1914 بواسطة هـ. راكهام

"ولكن يجب أن أشرح لك كيف ولدت كل هذه الفكرة الخاطئة المتمثلة في إدانة اللذة وتمجيد الألم، وسأقدم لك وصفًا كاملاً للنظام، وأشرح التعاليم الفعلية للمستكشف العظيم للحقيقة، وباني العالم العظيم. "السعادة الإنسانية. لا أحد يرفض أو يكره أو يتجنب المتعة نفسها، لأنها متعة، ولكن لأن أولئك الذين لا يعرفون كيفية السعي وراء المتعة بعقلانية يواجهون عواقب مؤلمة للغاية. ولا يوجد مرة أخرى أي شخص يحب أو يسعى أو يرغب في ذلك" يحصل على الألم في حد ذاته، لأنه ألم، ولكن لأنه في بعض الأحيان تحدث ظروف يمكن أن يجلب فيها الكدح والألم بعض المتعة العظيمة.لنأخذ مثالًا تافهًا، من منا يقوم بتمرين بدني شاق، إلا للحصول على بعض الفائدة منه؟ ولكن من له الحق في أن يلوم رجلاً اختار الاستمتاع بلذة لا عواقب لها، أو رجلاً تجنب الألم الذي لا ينتج عنه متعة؟

القسم 1.10.33 من "de Finibus Bonorum et Malorum"، كتبه شيشرون في 45 قبل الميلاد

"At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque فاسد quos dolores و quas molestias باستثناء بعض الأشياء التي لا ترغب في توفيرها، تمامًا كما هو الحال في culpa qui deserunt mollitia animi، id est labourum and dolorum fuga. Et harum com.quidem الوقت المتاح سهل للغاية، مع الحل الجديد هو اختيار اختياري لا يعيق الحد الأدنى من الحد الأقصى الذي يمكن أن يواجهه، كل الرغبات المفترضة، كل الألم المؤلم. ut et voluptates repudiandae sint et molestiae not recusandae.

ترجمة عام 1914 بواسطة هـ. راكهام

"من ناحية أخرى، فإننا ندين بسخط عادل ونكره الرجال الذين خدعتهم سحر متعة هذه اللحظة وأحبطتهم، وأعمتهم الرغبة، لدرجة أنهم لا يستطيعون التنبؤ بالألم والمتاعب التي لا بد أن تترتب على ذلك؛ وعلى قدم المساواة "اللوم يقع على أولئك الذين يفشلون في أداء واجبهم بسبب ضعف الإرادة، وهو نفس القول من خلال التقلص من الكدح والألم. هذه الحالات بسيطة تماما وسهلة التمييز. في ساعة حرة، عندما تكون قوتنا في الاختيار غير مقيدة و "عندما لا شيء يمنعنا من القيام بما نحب أكثر، يجب الترحيب بكل متعة وتجنب كل ألم. ولكن في ظروف معينة، وبسبب مطالبات الواجب أو التزامات العمل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان أنه يجب التخلي عن الملذات "والمضايقات مقبولة. ولذلك فإن الرجل الحكيم يتمسك دائمًا في هذه الأمور بمبدأ الاختيار هذا: فهو يرفض الملذات ليضمن ملذات أخرى أكبر، أو يتحمل الآلام لتجنب آلام أسوأ".

We may use cookies or any other tracking technologies when you visit our website, including any other media form, mobile website, or mobile application related or connected to help customize the Site and improve your experience. learn more

Allow